الخميس 5 ذو الحجة 1439 هجري الموافق ل 16 غشت 2018 ميلادي

آخر الأخبار

رابطة دول جنوب شرق آسيا تحتفل بالذكرى الـ51 لتأسيسها

رابطة دول جنوب شرق آسيا تحتفل بالذكرى الـ51 لتأسيسها ... المزيد

السفير الجديد لكوريا الجنوبية يسلم نسخة من أوراق اعتماده

السفير الجديد لكوريا الجنوبية يسلم نسخة من أوراق اعتماده ... المزيد

بوريطة يؤكد على الزخم النوعي الهام للعلاقات المغـربية الصينية

بوريطة يؤكد على الزخم النوعي الهام للعلاقات المغـربية الصينية ... المزيد

مباحثـات بين المغرب والصين على هامش منتـدى التعاون الصيني العـربي

مباحثـات بين المغرب والصين على هامش منتـدى التعاون الصيني العـربي ... المزيد

المغـرب واليابان عازمان على تعـزيز التعاون في مجال البيئة

المغـرب واليابان عازمان على تعـزيز التعاون في مجال البيئة ... المزيد

وزير التجارة الاندونيسي يفتتح المنتدى الاقتصادي بفاس في دورته الثانية

وزير التجارة الاندونيسي يفتتح المنتدى الاقتصادي بفاس في دورته الثانية ... المزيد

... المزيد

صورة الأسبوع

... المزيد

فعاليات اليوم التاسع: الإعلان عن الفائزين بجوائز اللؤلؤة السوداء لمهرجان أبوظبي السينمائي

سيتم الليلة الإعلان عن الفائزين بجوائز اللؤلؤة السوداء في المسابقات الثلاث٬ وذلك خلال حفل ختام الدورة الثامنة من مهرجان أبوظبي السينمائي الذي سيقام في قصر الإمارات على الساعة السابعة مساء. ويتبع الحفل عرض أول لفيلم التحريك من ديزني "بطل كبير 6".

بإمكان المصورين وطواقم التلفزيون الراغبين بتغطية حدث السجادة الحمراء حجز أماكنهم حتى الساعة 11:00 من اليوم ذاته عبر مراسلة presscarpet@adff.ae.

وستعلن جوائز اللؤلؤة السوداء في ثلاثة أقسام من المسابقة هي الأفلام الروائية الطويلة وآفاق جديدة والأفلام الوثائقية. كما ستعلن لجن التحكيم عن الفائزين بكل من جائزة حماية الطفل وجائزة عالمنا وجائزتي فيبريسكي ونيتباك بالإضافة إلى جائزة الجمهور . وستعرض أيضا الأفلام الفائزة بجوائز اللؤلؤة السوداء في سينما فوكس يوم 1 نوفمبر المقبل .

هذا وسيعرض فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "البطل الكبير 6" في قصر الإمارات الساعة 10:15 ٬ وهو فيلم كوميدي ملىء بالمغامرة والإثارة من إخراج دون هول وكريس وليامز٬ الفريق الذي عمل على فيلمي "ملكة الثلج" و "رالف المدمر". الفيلم سيشهد عرضه الثاني بعد أن عرض في افتتاح مهرجان طوكيو، ولكنه سيعرض للمرة الأولى بصيغة الأبعاد الثلاثة.

وتعرض اليوم آخر الأفلام في برنامج العروض الخاصة٬ أولها ضمن برنامج السينما العربية في المهجر فيلم "يلا! يلا!" للمخرج جوزيف فارس في فوكس 2 الساعة 21:30 والثاني وضمن برنامج فرنسوا تروفو وهو فيلم "الصبي المتوحش" في فوكس 2 الساعة 19:30.

وستعرض اليوم أيضا إعادات لأفلام الجمهور المفضلة من قسمي الأفلام الروائية الطويلة وقسم الأفلام الوثائقية. تتضمن الأفلام الروائية الطويلة "لفاياثان" في فوكس 4 الساعة 18:00 و "فرصة ثانية" في فوكس 1 الساعة 18:15 و"فتاة سحرية" في فوكس 5 الساعة 21:00 و "صمت الراعي" في فوكس 4 الساعة 15:30 و"العودة إلى إيثاكا" في فوكس 2 الساعة 17:00 و "نادي الشغب" في فوكس 6 الساعة 21:15 ، "ابن لا أحد" في فوكس 4 الساعة 21:15 و "سيدتي العجوز" في فوكس 1 الساعة 21:00 و"مخرج" في فوكس 5 الساعة 18:30 . أما الأفلام الوثائقية فهي "قراصنة سلا" في فوكس 6 الساعة 16:45 و" 20000 يوم على الأرض" في فوكس 5 الساعة 16:00. بإمكانكم مشاهدة هذا الأفلام في حال فاتكم العرض الأول لها.

وسيعرض اليوم أيضا برنامجا مسابقة الأفلام القصيرة 1 و 2 في فوكس 3 الساعة 14:30 و16:30.

بإمكانكم مشاهدة الأفلام الفائزة في المسابقات في سينما فوكس خلال 1 نوفمبر٬ اليوم الأخير لمهرجان أبوظبي السينمائي. كما سيعرض أيضا ضمن الكلاسيكيات المرممة في برنامج العروض الخاصة باكورة الأعمال السينمائية لفرقة البيتلز والمنتجة في 1964 "ليلة نهار عسير" في قصر الإمارات الساعة ٬19:30 وفيلم كلينت إيستوود "حفنة من الدولارات" المنتج أيضا في ٬1964 في قصر الإمارات الساعة 21:30 .

وتتضمن بعض الأفلام التي ستعرض لمرة ثانية في هذا اليوم "متشابك" في فوكس 6 الساعة 15:15 و"الوهراني" في فوكس 4 الساعة 15:30 و"العجائب" في فوكس 1 الساعة 16:30 و"سيفاش" في فوكس 6 الساعة 21:00 وفيلم "نوبي (حرائق في السهل) في فوكس 4 الساعة 21:00 .

أعلى الصفحة
أنت هنا : Skip Navigation Linksالرئيسية | قائمة المقالات | تفاصيل المقال