الإثنين 3 صفر 1439 هجري الموافق ل 23 أكتوبر 2017 ميلادي

آخر الأخبار

قـافـلة الصداقة الكورية - العـربية في دورتها العاشرة تحـط الرحـال بالـمغـرب

قـافـلة الصداقة الكورية - العـربية في دورتها العاشرة تحـط الرحـال بالـمغـرب ... المزيد

زيارة المدير العام للشؤون الإفريقية والشرق الأوسط في وزارة الخارجية الكورية الجنوبية المملكة المغربية

زيارة المدير العام للشؤون الإفريقية والشرق الأوسط في وزارة الخارجية الكورية الجنوبية المملكة المغربية ... المزيد

مشاركة المغـرب في أشغال الدورة الثانية لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان بالعاصمة دوشنبيه

مشاركة المغـرب في أشغال الدورة الثانية لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان بالعاصمة دوشنبيه ... المزيد

لقاء أكاديمي حول آفاق تقوية العلاقات الاقتصادية بين المغرب وكوريا الجنوبية

لقاء أكاديمي حول آفاق تقوية العلاقات الاقتصادية بين المغرب وكوريا الجنوبية ... المزيد

التوقيع على بروتوكول اتفاق مغربي-صيني لإنجاز منطقة اقتصادية بفاس

التوقيع على بروتوكول اتفاق مغربي-صيني لإنجاز منطقة اقتصادية بفاس ... المزيد

سفارة مملكة تايلاند بالمغـرب تحيي الذكرى السنوية الأولى لرحيل الملك بوميبول أدولياديج

سفارة مملكة تايلاند بالمغـرب تحيي الذكرى السنوية الأولى لرحيل الملك بوميبول أدولياديج ... المزيد

... المزيد

صورة الأسبوع

... المزيد

منحة تعـلم اللغة الكورية في "جامعة AJOU "

في إطار تفعيل علاقة التوأمة بين مدينة فاس المغربية ومدينة SUWON بكوريا الجنوبية، تم الإعلان عن منحة لتعلم اللغة الكورية لمدة سنة لفائدة طلبة جامعات مدينة فاس، حيث تقدم عدد كبير من المرشحات والمرشحين، وبعد انتقاء الملفات في "جامعة أجو" فازت الطالبتين نسرين مناضل وغيثة بنسعيد بهاته المنحة التي تشمل الدراسة والإقامة خلال الموسم الجامعي 2016/2017 .

وفي إطار الترتيبات النهائية للسفر وتواصل جماعة فاس مع بلدية سوون وافقت هذه الأخيرة على تغطية مصاريف إضافية للطالبتين (التغدية والتنقلات الداخلية).

وفي هذا الإطار استقبلت السيدة ابتسام الدحماني الإدريسي نائبة رئيس مجلس جماعة فاس يوم الاثنين 08 غشت الجاري الطالبتين وقدمت لهما أصالة عن نفسها ونيابة عن السيد رئيس المجلس الجماعي الدكتور إدريس الأزمي الإدريسي تهنئته في الموضوع.

وأكدت على أهمية هذه المنحة التي تنافس عليها العديد من المرشحين والتي حرص المجلس على تفعيلها في إطار الشفافية وتكافؤ الفرص.

وأضافت أن هذا الاختيار هو تشريف للطالبتين وتكليف لهما بتمثيل المغرب ومدينة فاس أحسن تمثيل وفرصة حقيقية لاكتساب الخبرات وتبادل التجارب بين المدينتين.

كما عبرت الطالبتان نسرين وغيثة عن سعادتهما الكبيرة لحصولهما على هذه المنحة الدولية التي كان الفضل فيها لجماعة فاس في الأول والأخير.

وبهاته المناسبة قدمتا رسالة شكر مكتوبة للسيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة فاس، والسيدة النائبة المحترمة المكلفة بالعلاقات الدولية والتعاون وأكدتا على رغبتهما واستعدادهما لتمثيل مدينة فاس أحسن تمثيل في كوريا الجنوبية.

وفي ختام اللقاء قدمت السيدة نائبة رئيس المجلس الجماعي الأستاذة ابتسام الدحماني الإدريسي للطالبتين مجموعة من المطويات التعريفية بمدينة فاس وأهم المعالم السياحية لهذه المدينة العتيقة، وفي الأخير تم التقاط صورة تذكارية لهذا اللقاء.

أعلى الصفحة
أنت هنا : Skip Navigation Linksالرئيسية | قائمة المقالات | تفاصيل المقال